الفراكشنال ليزر تقنية تجميل البشرة

مشاهدة

1٬287

تعليق

0

الإثنين, 2017/04/03
تقنية فراكشنال ليزر

الفراكشنال ليزر تقنية تجميل البشرة

الفراكشنال ليزر تقنية تجميل البشرة يعد استخدام تقنية فراكشنال ليزر اهم الوسائل التي تعالج مشكلات مختلفة في البشرة مثل ندبات حب الشباب او الندبات الجراحية وعلاج التصبغات الجلدية والمسام الواسعة حيث تعتمد على احداث نقاط ليزرية صغيرة تحت الجلد ذات عمق معين وبالتالي تعمل على تحفيز الجلد لأعادة بناء نفسه عن طريق الكولاجين
Dr Reda Safina Dental Clinic

الفراكشنال ليزر تقنية تجميل البشرة

استخدام تقنية فراكشنال ليزر

يعد استخدام تقنية الفراكشنال ليزر أهم الوسائل التي تعالج مشكلات مختلفة في البشرة مثل ندبات حب الشباب أو الندبات الجراحية وعلاج الحفر والتصبغات الجلدية والتجاعيد والمسام الواسعة،

أنواع الفراكشنال ليزر واستخدامه وأسعاره وكل ما يتعلق به. معظم الطرق التقليدية تعمل على إزالة الطبقات السطحية من البشرة وتقشيرها حتي تظهر بشرة جديدة تكون خالية من العيوب والمشاكل، ورغم النتائج الجيدة إلا أنها كانت لها عيوب مختلفه مثل حدوث تصبغات جلدية في البشرة الداكنة بالإضافة إلي مواصلة العناية بالبشرة أسابيع طويلة.

تقنيه الفراكشنال ليزر تعتمد على إحداث نقاط حرارية ليزيرية صغيرة في الجلد ذات عمق معين وبالتالي تعمل على تحفيز الجلد لإعاده بناء نفسه عن طريق الكولاجين .

أنواع الفراكشنال ليزر يوجد نوعان من الفراكشنال ليزر

1- وهو الاربيوم ويعتبر NON ABLATIVE و يطلق عليه الفراكشنال، و ليزر ثاني أكسيد الكربون CO2. بصفه عامة يعتبر الفراكشنال مناسب أكثر لمن هم دون عمر 50 لعلاج آثار حب الشباب الخفيفة أو المتوسطة والتجاعيد البسيطة. على الوجه الآخر يعتبر ليزر الثاني أكسيد الكربون أنسب للأعمار الأكبر و هو يستخدم للتجاعيد العميقه و آثار حب الشباب العميقة التي سببت حفراً في الوجه و هذا النوع قد يحتاج عدد جلسات أكثر من الفراكسل.



أترك تعليق