احصل على هوليود سمايل ابتسامة هوليود

مشاهدة

1٬146

تعليق

0

الأحد, 2017/07/09

احصل على هوليود سمايل ابتسامة هوليود

احصل على هوليود سمايل ابتسامة هوليود احصل على هوليود سمايل وخليها طبيعية 100%، عن طريق جهاز السيريك. ايه جهاز السيريك؟ جهاز بيعتمد على عمل هوليود سمايل وتجميل الاسنان فى جلسة واحدة او جلستين على حسب الحالة وبيتميز بالدقة لان مقاسات الاسنان بيتم أخذها من خلال كاميرا على جهاز الكمبيوتر في وقت قصير للغاية وكمان غير مؤلم للحالة. صمم ابتسامتك دلوقتى

مركز الدكتور رضا سفينة

الكثير من الناس يتخيلون ان “هوليود سمايل” هو منتج يُباع عند طبيب الاسنان ،ولكن الصحيح ان “هوليود سمايل او ابتسامة هوليود” هو اجراء يتم من خلاله الحصول على افضل ابتسامة تتناسق مع قسمات وجه كل شخص.

 طنطا _شارع البحر بجوار #مدرسة محمد فريد الاعدادية
01020668890 – 0403322027 – 01020668897

 

احصل على هوليود سمايل ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود

احصل على هوليود سمايل ابتسامة هوليود

كثير من الناس يتسائل كيف يحصل على ابتسامة هوليود في نصف ساعة فقط ، وللاجابة على هذا التساؤل نقول ان الحصول على ابتسامة هوليود بالفعل يتم في نصف ساعة بل اقل في بعض الحالات ،، وهذا عن طريق أخذ مقاسات الاسنان بجهاز كمبيوتر رقمى صغير يصور الاسنان وبعد ذلك يرسل الكمبيوتر المقاسات التى قام بتصويرها الى جهاز يقوم بصنع السنة بتطابق نسبة 100% بالشكل والمقاس المناسب بعكس اخطاء الصنع البشري للسنة.

احصل على هوليود سمايل ابتسامة هوليود

ابتسامة هيوليود هتبقي طبيعية 100 % يعني هنرسملك ابتسامتك عن طريق الكمبيوتر اللي هيحدد مقاساتك بالظبط ولون الأسنان اللي يناسب بشرتك .. من غير ما يسببلك أي ألم ولا أخذ بنج وهتحصل علي ابتسامة رائعة ومثالية في وقت قصير جدا .



أترك تعليق