إزالة الشعر بالليزر فى طنطا

مشاهدة

2٬427

تعليق

0

الثلاثاء, 2017/05/09

إزالة الشعر بالليزر فى طنطا

إزالة الشعر بالليزر فى طنطا مع مركز الدكتور رضا سفينة الشعر الغير مرغوب فيه مشكلة تؤرق الكثير من الرجال والنساء معاً، كما أن الحلول التقليدية لازاله الشعر المرغوب به لها أصبحت غير عملية ولها مساوئ عديده، حيث تستغرق الأساليب التقليدية لإزالة الشعر وقتا طويلاً وينمو الشعر بعدها مجدداً، الان بينما يوفر إزالة الشعر بالليزر الكثير من الوقت والمال على المدى الطويل. ومن الجدير بالذكر أن إزالة الشعر بالليزر يعطي نتائج أفضل بكثير بالمقارنة مع الأساليب التقليدية الأخرى، كما أن دور طبيب الأمراض الجلدية أو أخصائي الليزر فعال ويؤثر على مستوى النتائج، لذا لا تتردد بالاتصال وحجز موعدك في مركز الدكتور رضا سفينة بطنطا لما يتمتع به المركز من سمعة طيبة و يوجد به افضل الاستشاريين و الاجهزة الحديثة

إزالة الشعر بالليزر فى طنطا :

إزالة الشعر بالليزر فى طنطا

إزالة الشعر بالليزر فى طنطا

 

الأسئلة الأكثر تداولاً عن إزالة الشعر بالليزر

ما هو الليزر وكيف يعمل على إزالة الشعر؟

هو نوع من أنواع العلاجات لإزالة الشعر غير المرغوب فيه يتم عن طريق استخدام أشعة ضوئية ذات طاقة خفيفة وذبذبات سريعة جداً، تؤدي هذه الأشعة إلى تدمير بصيلات الشعر وجذورهاوبالتالي إزالتها.

هل يسبب الليزر لإزالة الشعر السرطان ؟

أشعة الليزر غير متأينة بالتالي لذا لا تسبب السرطان نهائياً. فمنذ تداول الليزر عام 1960 لم يتم تسجيل أي حالة إصابة بالسرطان بعد التعرض لأشعة الليزر حتى الآن.

هل يزيل الليزر الشعر تماماً؟

لا يوجد أي نوع من أنواع الليزر يزيل الشعر بنسبة 100%، لكن يقلل الليزر من سماكة الشعر وسواده وتقلل من نمود الشعر فيطول بعد شهر أو شهرين من إزالته بالليزر .

كم جلسة سأحتاج لإزالة الشعر ؟

تخلتف عدد الجلسات بحسب الحالة وسماكة الشعر ونوع المنطقة، لذا يجب التواصل مع ع مركز الدكتور رضا سفينة لطب الفم وللتجميل و الجلدية بطنطا لمعرفة كافة التفاصيل.

هل يناسب الليزر لإزالة الشعر الرجال؟

نعم بالطبع، فهناك إقبال كبير على إزالة الشعر بالليز للرجال فى معظم مراكز التجميل ، وخصوصاً للوجه والرقبة والصدر والظهر.

ما هي الآثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر ؟

إذا لم يتم استخدام الليزر بالطريقة الصحيحة قد تحدث تبقعات سمراء تظل لعدة أسابيع أو أشهر حتى تزول



أترك تعليق